تطبيقات تحويل العملات على هاتف الأندرويد

يوجد العديد من التطبيقات التي يمكن استخدامها على هاتف أندرويد لتحويل العملات وفي ما يأتي أبرزها:[١][٢]


Currency Converter

وهو تطبيق بسيط ولكنه قوي، فهو قادر على التعامل مع مجموعة من العملات الشائعة، كما أن لديه العديد من الخيارات المفيدة لمعظم رجال الأعمال، ومن هذه الخيارات أنه يمكن له العمل في وضع غير متصل بالشبكة لتوفير وقت النطاق الترددي، بالإضافة إلى ذلك يمكن من خلاله تتبع معظم التغييرات في الأسواق الدولية وعرضها على شكل رسم بياني، مما يساعد على التنبؤ بالاتجاهات المستقبلية، إلى جانب التحديث المستمر لأخبار العملات.


MyCurrency

وهذا التطبيق يعتبر جيدا للمسافرين، ومن خلاله يمكنك الحصول على أسعار صرف فورية لأكثر من 180 دولة، كما أنه يعرض معدلات التحويل للعملات الأوروبية القديمة وتلك الافتراضية مثل البيتكوين، وهو يتيح أيضا فرصة الوصول إلى مخططات العملات للمستخدم، ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام مع توفر تحديثات تلقائية به.


XE Currency

يُعد أحد أفضل مواقع العملات على الويب، ويمكن الاعتماد عليه للحصول على معلومات دقيقة وسريعة، باستخدام واجهة جميلة وسهلة الاستخدام، حيث يقدم التطبيق أحدث البيانات حول العملات العالمية والمعادن الثمينة، ويمكن للمستخدمين حتى تتبع كل هذه البيانات في أي وقت، حيث يتوفر الاستخدام دون اتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى البيانات التاريخية للتحولات في الأسعار.


Convert Pad

يتخصص هذا التطبيق في التحويل من وحدة إلى أخرى، مهما كان نوع القياس، حيث يدعم أكثر من 160 عملة و23 لغة.


Currency Converter Plus

وهو تطبيق بسيط وأساسي للغاية، ويدعم 36 عملة فقط، وهو يماثل الآلة الحاسبة، ويعمل مع أي هاتف ذكي مهما كانت جودته بمتطلبات النظام الأساسية الخاصة به، حتى لو كان هاتفاً ذكياً منخفض الجودة.


المزيد من تطبيقات تحويل العملات

يوجد المزيد من تطبيقات تحويل العملات المدعومة على هواتف أندرويد للاستخدام من قِبل الأشخاص أو الشركات وفي ما يأتي أبرزها:[١][٣]


Exchange Rates

يُعد من التطبيقات البسيطة لتحويل العملات، ويتميز هذا التطبيق بأنه خالي من الإعلانات ومجاني، حيث إنه قادر على التعامل مع كل العملات العالمية، فهو يحتوي على آلة حاسبة متكاملة وشاشة عرض متعددة العملات، كما أنه يقوم تلقائيًا بالمزامنة للحصول على تحديثات لسعر الصرف اليومي.


Unit Converter

يُعد أكثر من مجرد محول عملات، حيث يعالج هذا التطبيق العديد من تحويلات العملات، حيث تتوفر تحويلات متعددة بالإضافة إلى أكثر من 60 عملة من جميع أنحاء العالم، ويتميز التطبيق بأنه بسيط وسهل الاستخدام ومجاني، بالإضافة إلى أنه بدون إعلانات.


Forex Currency Rates

تعد أسعار عملات الفوركس من CodeAndro تطبيقًا شاملاً للغاية لاستخدامه في تداول العملات، حيث يساعد على تتبع جميع العملات العالمية في تطبيق واحد بسيط، كما يساعد على تزويد المستخدم بآخر الأخبار حول اتجاهات المال، ويمكن للمستخدمين بسهولة إعداد جدول عملات مفضل للاطلاع اليومي، ويمكن أيضًا عرض الأسعار الأسبوعية واليومية بسهولة، ويمكن أيضًا نقل التطبيق عبر بطاقة SD إلى جهاز Android آخر في سرعة كبيرة.

المراجع

  1. ^ أ ب Aerol Bibat (19/2/2012), "Top Currency Converter Apps For Android", androidauthority, Retrieved 21/1/2022. Edited.
  2. SADAF TANZEEM (12/11/2021), "The 9 Best Currency Converter Apps for Android", makeuseof, Retrieved 21/1/2022. Edited.
  3. Mansi Vijay (19/12/2019), "Best Currency Converter Apps For Android & iPhone 2022", wethegeek, Retrieved 21/1/2022. Edited.